في معظم ألعاب الكازينو على الإنترنت ، يتحدى اللاعب حدود المنزل على طاولة لعبة ورق. إذا لم تكن خبيرًا ، فيمكنك أن تفقد تمويلك على المدى الطويل. ومع ذلك ، هناك عدد من الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على أفضل الاحتمالات وزيادة رصيدك. في حالة لفة البطاقات الصحيحة ، يمكنك أيضًا توقع صافي ربح. فيما يلي أفضل 9 طرق لزيادة رصيدك في لعبة ورق.

 ابحث عن الجداول التي تتوافق فيها الموضوعات مع احتياجاتك التمويلية:

هذا وضع صعب ، خاصة بالنسبة للاعبين ذوي رأس المال الأقل. ومع ذلك ، إذا قمت بإجراء البحوث اللازمة بشأن الكازينو الذي تلعب فيه ، فيجب أن تكون قادرًا على تحديد الحد الأدنى من الرهان.

تقدم بعض الكازينوهات ألعابًا مجانية خارج أوقات الذروة. إجراء البحوث الخاصة بك والعثور على الكازينو المناسب مع لعبة ال بلاك جاك المناسبة لك.

ارسالا ساحقا وثمانية مقسمة:

إذا كنت قد شاهدت قائمة التحقق من لعبة البلاك جاك ، فأنت تعلم أننا نوصيك دائمًا بتقسيم ارسالا ساحقا والثماني. على الرغم من أنه يبدو قرارًا سيئًا بمشاركة الثمانية ، إلا أنه لا يزال الطريقة الأكثر ترجيحًا للفوز والفوز في النهاية.

الوكيل في وضع ناعم17:

يجب أن تبحث دائمًا عن الجداول التي يكون فيها التاجر على ناعم 17 لأن ذلك قد يكون له تأثير كبير على رصيدك. إن وجود تاجر يقف على قطعة ناعمة 17 يقلل بشكل كبير من حافة المنزل ويجعل من الأسهل عليك الفوز.

قف إذا كان لديك يد يمكن أن تنفجر ضد بطاقة الوكيل:

إذا كان لدى الوكيل بطاقة مفتوحة من أربعة أو خمسة أو ستة ، فمن الأفضل الوقوف ، خاصة إذا كان لديك يد ضعيفة.

على سبيل المثال ، إذا كان لديك توزيع ورق يتكون من 10 و 2 ، فهناك فرصة بنسبة 70٪ في تحسين يدك ، لكن هناك دائمًا فرصة بنسبة 30٪ لكسرها. امنح الوكيل فرصة للإفلاس وحاول مرة أخرى.

حدد جدولًا يحتوي على خيار “انخفاض مضاعف”:

هناك أيضًا قاعدة أخرى يمكن أن تساعدك على تضييق حافة المنزل. بينما تسمح لك بعض الكازينوهات بمضاعفة 10 أو 11 ، فإن الكازينوهات الأخرى تسمح لك بمضاعفة ورقتين من اختيارك.

إذا لعبت بشكل صحيح ، فستؤدي الزيادة المزدوجة إلى زيادة رصيدك. تأكد من أن لديك استراتيجية جيدة لتقليل فوائد المنزل.

مضاعفة مع أي الآس ضد ستة تاجر:

واحدة من أفضل الأوقات لاستخدام قطرات مزدوجة هي عندما يكون لديك الآس في متناول اليد وبطاقة تاجر هو ستة. يجب عليك مضاعفة أكبر قدر ممكن في هذه الحالة ما لم يكن لديك 20 ضعيفًا.

إذا كان ذلك ممكنًا ، فقم بمضاعفة التاجر 5 أيضًا ، إلا إذا كان لديك 19 أو 20 ناعمة.

 هل لديك استراتيجية:

لقد ذكرنا ذلك مرارا وتكرارا. من الجيد دائمًا تقديم استراتيجية أساسية يمكنك الرجوع إليها في لعبة ورق. يمكن أن تساعدك الإستراتيجية على توفير التمويل الخاص بك وتقويتك في هذه العملية ، ولعب بشكل صحيح أكثر وتجنب الأخطاء المكلفة.

 ضع حدودك وعصى عليها:

بمجرد أن تكون مستعدًا للعب ، حاول تحديد مقدار الأموال التي تريد لعبها وتقسيمها. كن وفيا لهذا القرار طوال المباراة.

إذا كنت في حالة خاسرة ، فلا تطارد أموالك. بمجرد اتخاذ هذا الخيار ، فأنت ممتن لأنك لن تضطر إلى فخ أكثر مما تستطيع.

 هل لديك استراتيجية الرهان:

كما هو الحال مع معظم ألعاب الكازينو ، يجب أن يكون لديك دائمًا استراتيجية مراهنة لضمان زيادة فرص ترك الطاولة بأموال أكثر. يتم استخدام أنظمة المراهنة مثل مارتينجال و بارولي من قبل العديد من اللاعبين. تعتمد أنظمة المراهنة هذه على التطورات الرياضية التي ستساعدك على تعويض معظم خسائرك بينما تحقق ربحًا ضيقًا.

عادة ما يقدمون القليل من المساعدة للاعبين في لعبة البلاك جاك ، لكنهم مصممون أيضًا مع وضع أموال معينة في الاعتبار. لذلك إذا كان لديك تمويل أصغر ، فإن استراتيجيات المراهنة هذه لن تنجح معك وتحتاج إلى إيجاد نظام أفضل.