حتى الآن ، كانت لعبة الروليت واحدة من أكثر خيارات الترفيه شعبية في عالم ألعاب المال الكبيرة. في كل كازينو على الإنترنت ، ستكتشف مجموعة متنوعة من ألعاب الروليت التي تتميز بخصائصها الخاصة. أصبحت لعبة التاريخ العلماني معيارًا للجماهير الذين يفضلون التخلص من أعصابهم واستثمار مبالغ ضخمة من المال – لمضاعفة رأس المال المستثمر دون بذل الكثير من الجهد. حتى أ. آينشتاين قال إنه لا يمكن لأحد أن يفوز في لعبة الروليت قبل أن يسرق الأموال من الطاولة بينما لا يراقب التاجر. “

لزيادة فرص استخدام مستخدمي الأركيد لاستراتيجيات الروليت الفائزة المختلفة التي تهدف إلى إثراء متكرر وخالي من المخاطر. حتى الآن ، حاول اللاعبون تطوير تكتيكات وأنظمة مختلفة للتفوق على صانع ألعاب ثروة. المشكلة ، مع ذلك ، هي أن وفرة لا تعمل كما ينبغي.

تدور وعجلات العجلات: هل هناك استراتيجية الروليت جيدة أم لا؟

لتصبح خبير الروليت على الإنترنت ، تعلم القواعد وبدء اللعب ليس كافيًا. في الواقع ، هذه اللعبة لديها العديد من الغايات والمخارج. من خلال التخطيط للعروض الترويجية الخاصة بك مقدمًا ، يمكنك حماية نفسك من خسارة الأموال والاقتراب من الفائز. ليست استراتيجية الروليت المثلى هي وصفة النجاح ، ولكنها مجموعة من القواعد التي حددتها لمنظور طويل الأجل. ما هي الأسئلة التي يجب أن تجيب عند إنشاء استراتيجية الروليت الخاصة بك على الإنترنت؟ الجواب بسيط للغاية: فكر في كل جوانب اللعبة حيث يعتمد شيء ما على تصرفاتك. على سبيل المثال هذه النقاط:

نوع الروليت على الانترنت
باريس (نوع وحجم كنت تخطط لجعل)
العوامل التشغيلية للعبتك
أسلوب اللعب (بعض الأنظمة أو بدونها)

يمكنك إضافة إلى هذه القائمة من خلال التفكير أكثر عن أفعالك. نجد أن المبتدئين يبحثون عن استراتيجيات الروليت حتى لو لم يفهموا قواعدهم. فكر في النصائح المفيدة: إذا كنت قد بدأت مؤخرًا في لعب الروليت على الإنترنت ، فتأكد من إيلاء اهتمام وثيق للقواعد أولاً ، ثم ابحث عن الأساليب والاستراتيجيات.

من الناحية العلمية ، الروليت هي لعبة ذات توقعات رياضية سلبية ، وهذا يعني أن كل لاعب يخسر أكثر من يفوز على مسافات طويلة. استراتيجيات وأنظمة الروليت ليست إكسيرًا يمكن أن يخدع حسابًا رياضيًا دقيقًا. ومع ذلك ، فإن استخدام مثل هذه الاستراتيجيات يزيد من فرص الفوز بدلاً من صنع رهانات مجنونة.

يوجد على الإنترنت ما يصل إلى 50 إستراتيجية محددة من ألعاب الروليت للدمى التي تضمن أرباحًا منتظمة ، ولكنها تختلف في ترتيب المراهنات المعقدة. لكل منها مزاياه وآثاره وخصائصه وفرصه في الفوز.

ما هي استراتيجية الروليت الأكثر شعبية وفعالية للفوز؟

تنقسم جميع استراتيجيات الروليت إلى صعبة وسهلة ، وكذلك أنواع معينة ، حيث تتم المراهنة على عشرات ، والأرقام ، وحتى الاحتمالات ، ستة خطوط ، إلخ. “ألمبرت ، لابوشير وغيرها الكثير. أنظمة مثل عملية رسم الخرائط ، واستراتيجيات بياريتز وويتاكر مثيرة للاهتمام ومبتكرة بما فيه الكفاية.

استراتيجية الرهان مارتينجال ربما هي أفضل استراتيجية الروليت للمبتدئين. يبدو أنه الأكثر استقرارًا وثبتًا ، وهدفه هو مضاعفة الحصة حتى تفوز. يبدو أن استراتيجية الروليت دالمبرت للفوز أن تكون ذكية للغاية. والغرض منه هو زيادة رهانك بعد كل خسارة ، ولكن تقليله بعد الفوز.

كما ترون ، معظم اللاعبين على يقين من أن الفوز لا يعتمد فقط على ثرواتهم ، ولكن أيضًا على اختيار التكتيك المناسب. لا أحد يستطيع التأكيد على الأكثر فعالية ، ولكن كل شخص لديه عشاقهم. يمكنك اختبار أي استراتيجية الروليت للفوز أو اختيار البديل الخاص بك. ومع ذلك ، يجب أن يفهم اللاعبون بوضوح أنه لا توجد استراتيجية بسيطة مثالية. يمكنك ببساطة زيادة فرص الفوز ، وهو الأمر الأكثر أهمية عند لعب الروليت على الإنترنت بأموال حقيقية.