يمكن أن تكون لعبة الروليت لعبة ساحقة للمبتدئين بمجموعة متنوعة من الرهانات ، كل منها يقدم دفعات مختلفة و “فرص حقيقية للفوز”. لدى لاعبي الروليت الخطرين نظرياتهم واستراتيجياتهم حول كيفية لعب الروليت على الإنترنت أو كازينو قائم على الأرض بنجاح؟ في هذه المقالة ، سنقدم لك بعض النصائح الاستراتيجية الأساسية والأساسية المتاحة للمبتدئين المطلقين. تعتبر هذه النصائح قاعدة جيدة إذا كنت تريد أن تصبح لاعبًا ذا خبرة في لعبة الروليت ، لكنها أيضًا مناسبة للاعبين الذين يستمتعون فقط ولا يريدون حرق الأموال بسرعة كبيرة.

إليك شيء مهم يجب مراعاته ، سواء كنت تلعب لعبة الروليت عبر الإنترنت أو في موقف كازينو مباشر. الروليت ليس رهانًا جيدًا بشكل خاص. كل كازينو لديه الكثير من الرهانات “ودية لاعب”. ميزة “البيت” للروليت الأمريكية هي 5.26٪. في الروليت الأوروبي هو 2.70 ٪. هذه ليست مزايا تافهة ، مما يعني أنه يمكنك “استغلال” بسرعة كبيرة دون راحة قليلة ، بغض النظر عن استراتيجية الروليت التي تستخدمها.

حاول أن تلعب على كلب أوروبي:

إذا كنت قد قرأت الفقرتين السابقتين (وإذا لم تكن قد فعلت ذلك ، فارجع وتفعل ذلك بالفعل!). ونظرًا لأن هذا القسم يقدم استراتيجية “للمبتدئين المطلقين” ، دعنا نعود ونفحص الفرق بين العجلتين. تحتوي العجلة “الأوروبية” على 36 رقمًا بالإضافة إلى صفر (0). تحتوي العجلة “الأمريكية” على 36 رقمًا بالإضافة إلى صفر (0) وصفر مزدوج (00). كما ذُكر أعلاه ، حتى لو لم تفعل شيئًا آخر من أجل مساعدة قضيتك ، فيمكنك تقليل حافة المنزل بمقدار النصف تقريبًا عن طريق لعب عجلة الصفر الأوروبية.

من الواضح ، يمكن العثور عليها في الكازينوهات الأوروبية (ومن هنا جاءت تسميتها) ، ولكن يمكن العثور عليها أيضًا على الإنترنت وفي الكازينوهات الأرضية الأمريكية. على الأقل في الكازينوهات الأمريكية ، هناك نقطة جذب: يتم حجز العجلة الأوروبية الوحيدة الصفرية عمومًا في ألعاب “الأسطوانة العالية” في الكازينوهات الراقية. من غير المحتمل أن تجد عجلة واحدة صفرية بحد أدنى لسعر الطاولة يبلغ 25 دولارًا. في هذه المرحلة ، عليك “حساب”. قد يكون من الأفضل لعب ما لا يقل عن 25 دولارًا بحد أقصى قدره 2.70٪ من رهان المنزل الذي يبلغ 10 دولارات أو 15 دولارًا بحد أدنى 5.26٪. هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت تعرف كيفية استخدام نظام “شركات”.

الدراجات الأوروبية أكثر فائدة إذا كان الكازينو يقدم قواعد المشاركة أو السجن. قليل من الكازينوهات الأمريكية (إن وجدت) ، لكنه أكثر شيوعًا في أوروبا وعبر الإنترنت. ومع ذلك ، فهذه قواعد معقدة إلى حد ما وهذا القسم مخصص لـ “المبتدئين المطلقين”.

عصا مع نفس المال خارج باريس:

تتم تسمية “الرهانات الخارجية” على هذا النحو لأنها بعيدة جدًا عن تخطيط الروليت القياسي الموجود في جميع الكازينوهات الأرضية وعلى الإنترنت. هذه أبسط رهانات الروليت وهي طريقة رائعة للمبتدئين للتعود على اللعبة. لا يزال لدى المنزل ميزة بنسبة 2.70٪ أو 5.26٪ ، لكنك لن تحرق تمويلك بهذه الرهانات بهذه السرعة. بالنسبة لعجلة الصفر المزدوج ، تكون “فرصتك الحقيقية” لضرب واحدة من “الرهانات الخارجية” هي 47.37٪. هذا يعني أن العائد على هذا الرهان يجب أن يكون 10/9 أو +111.1 ليعكس الاحتمال الفعلي للفوز.

“الرهانات الخارجية” تشمل الرهانات “الحمراء” أو “السوداء”. كل رقم من الأرقام 36 له خلفية حمراء أو سوداء. باستخدام هذا الرهان ، يمكنك اختيار لون وإذا كانت خلفية الألوان المقابلة على الرقم الذي يظهر على العجلة ، فستربح. هناك أيضًا “غريب” أو “حتى” يجب أن يكون واضحًا بدرجة كافية ويشير أيضًا إلى تكافؤ الفرص. أخيرًا ، يمكنك المراهنة على أن الرقم سيكون بين 1 و 18 أو ما بين 19 و 36. جميع هذه الرهانات تؤتي ثمارها بالتساوي وهي طريقة رائعة للمبتدئين لمشاهدة ما يحدث على طاولة الروليت دون الشعور بالإرهاق أو الحرق بسرعة كبيرة في التمويل.