تعتبر ألعاب الكازينو من أكثر الألعاب شعبية على الإنترنت. يلعبها الملايين من الناس كل يوم. في البداية ، قد تتأثر بالقواعد المعقدة والآداب الاجتماعية التي تحيط بهذه الألعاب البارزة ، ولكن لا تقلق.

بمجرد أن نوجهك خلال بعض الألعاب الأكثر شعبية ، ستكون سيد كل طاولة في أي وقت من الأوقات!

اليوم سوف نلقي نظرة على لعبة ورق!

ما هي لعبة ورق؟

إنه يتعلق بضرب الوكيل!

يتكون لعبة ورق من الاقتراب من 21 إلى أقصى حد ممكن عن طريق “الضرب” – أخذ المزيد من البطاقات – أو “وضع” – بعدم أخذ أي بطاقات أخرى. بمجرد وصولك إلى 21 عامًا كما تعتقد ، سيحاول التاجر أن يفعل نفس الشيء ، وإذا كنت أقرب إلى 21 ، فسوف تخسر. ولكن إذا كنت أقرب إلى 21 منه ، فسوف تضاعف أموالك.

ومع ذلك ، إذا كنت فوق سن 21 ، فافلس. هذا يعني أنك ستخسر كل أموالك.

أنت لا تلعب ضد لاعبين آخرين ، فقط ضد التاجر!

حسنًا ، ما الذي يضاعف ويقسم ويؤمن؟

مزدوج:

افترض أنك حصلت على 6 و 4 وتعتقد أنك ستحصل على 9 أو 10 في الخطوة التالية. يمكنك مضاعفة رهانك والحصول على بطاقة أخرى. إنه لأمر رائع أن يعرض التاجر بطاقة ذات عدد قليل – قل 2 أو 3 أو 4 – ولا يمكنك كسرها. لا أوصي بمضاعفة الرقم إذا كان لديك عدد كبير – يزيد قليلاً عن 16 – أو إذا كان لدى التاجر رقم كبير.

قسمت:

تقسيم سهل. إذا كنت قد استلمت بطاقتين من نفس البطاقات ، فيمكنك الفصل. هذا يعني أنك تضاعف الرهان ولكن تلعب يديك بدلاً من واحدة. الأيدي الجديدة هي نفسها الأولى.

يكون الانقسام خطيرًا إذا كانت البطاقات ذات قيمة منخفضة أو إذا أظهر التاجر بطاقة عالية القيمة. أوصي بقطع الاتصال عن 8+ وإذا كان التاجر يظهر أقل من 7.

تأمين:

التأمين متاح عندما يعرض الوكيل الآس. يمكنك المراهنة على نصف الرهان الأول ، وإذا كان لدى الوكيل لعبة ورق – 21 مع ورقتين – فستحصل على رهانك الأول.

فى الختام:

وهذا كل شيء مع لعبة ورق القياسية. هناك أشكال أخرى يمكنك التعرف عليها بسهولة بعد إكمال اللعبة الأساسية.

أفضل طريقة لألعاب الطاولة هي لعبها. كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى طاولة حيث لديك القواعد الأساسية وسوف تلعب قريبًا كمحترف متمرس.

فما تنتظرون؟